كيفية تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم

إذا قُمت بتغيير اسمك على فيس بوك وتود تغييره مرة أخرى، تابع مقالنا حول كيفية تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم وسوف تتمكن من تغيير اسمك مرة أخرى بسهولة تامة.

9

بما أنك هنا الآن وتقرأ هذه المقالة حول تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم، فاعتقد أنك قد قُمت بتغيير اسمك على فيس بوك وتود تغييره مرة أخرى، استمر في قراءة مقالنا هذا حول كيفية تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم وسوف تتمكن من تغيير اسمك مرة أخرى بسهولة تامة بدون انتظار.

عند استخدام فيس بوك للمرة الأولى، سوف تحتاج إلى توفير بعض المعلومات الشخصية عنك والتي يحتاجها فيس بوك لتحسين تجربة المستخدم، معلومات مثل الاسم الأول والاسم الأخير والسيرة الذاتية باختصار شديد، الحالة الاجتماعية وتاريخ الميلاد لاستخدامهم في ملفك الشخصي، وهذا يجعل عملية إيجادك على فيس بوك أسهل.

كيفية تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم

إذا قُمت بتغيير اسمك على فيس بوك أكثر من مرة، فسيكون لديك مشكلة عند تغيير الاسم مرة أخرى، لن تكون قادر على تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم. يوفر فيس بوك نموذج رسمي لتغيير الاسم بعد 60 يوم، لكن المشكلة هي أنك لا تستطيع تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم.

تغيير الاسم في فيس بوك من خلال الهاتف:

افتح تطبيق فيس بوك وانقر على القائمة الأفقية ذو الثلاثة خطوط في الزاوية اليسرى بالأعلى. ثُم قم بالتمرير لأسفل وانقر على الإعدادات والخصوصية وانقر على الإعدادات.

تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم

ضمن إعدادات الحساب، انقر على المعلومات الشخصية. ثم انقر على الاسم.

إعدادات فيس بوك

يُمكنك الآن إدخال الاسم الجديد المطلوب في حقل الاسم الأول والاسم الأوسط واسم العائلة. ثم اضغط على مراجعة التغيير.

الاسم

حدد ترتيب الاسم الأول والأخير والاسم الأوسط. ثم أدخل كلمة مرور فيس بوك الخاصة بك وانقر على حفظ التغييرات.

معاينة الاسم الجديد

باستخدام الطريقة المذكورة أعلاه يمكنك بسهولة تغيير اسمك على تطبيق فيس بوك وكذلك من خلال موقع فيس بوك على الويب. الآن دعنا نتعمق في الجزء الثاني من الشرح والذي نشارك فيه خدعة رائعة تسمح لك بتغيير الاسم على فيس بوك قبل 60 يوم.

تغيير الاسم على فيس بوك من خلال الويب:

افتح موقع فيس بوك على متصفح الويب وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك. ثم انقر على القائمة المنسدلة “السهم” في الزاوية اليسرى بالأعلى واختر الإعدادات والخصوصية من القائمة، ثم اختر الإعدادات.

اعدادات فيس بوك من الويب

ضمن تبويب عام، انقر على بند الاسم او بجواره.

اعدادات الاسم

أدخل الاسم الذي ترغب به وانقر على مراجعة التغيير.

اختر ترتيب الاسم كما تود أن يتم عرضه على ملفك الشخصي، ثم أدخل كلمة مرور الفيس بوك الخاصة بك وانقر على حفظ التغييرات.

تغيير الاسم في فيس بوك

لاحظ أنه لا يمكنك تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم باستخدام الخطوات المذكورة أعلاه. إذا حاولت القيام بذلك فستتلقى الرسالة التالية:

لا يمكنك تغيير اسمك على فيسبوك في الوقت الحالي لأنك غيّرته خلال آخر 60 يومًا. يظل بإمكانك تغيير ترتيب الأسماء. تعرف على المزيد.

ومع ذلك هناك طريقة لتغيير الاسم بدون الانتظار حتى تكتمل الـ 60 يومًا. تابع الخطوات التالية:

ملاحظة: يمكنك العودة إلى الاسم السابق في غضون 48 ساعة من تغيير الاسم. سوف تجد خيار أسفل الرسالة مباشرةً ضمن بند الاسم في التبويب عام. انقر على استخدام الاسم السابق.

بعد ذلك قُم بإدخال كلمة المرور الخاصة بك وانقر مرة أخرى على استخدام الاسم السابق.

إذا لم تتمكن من التبديل إلى الاسم السابق خلال 48 ساعة من تغيير الاسم، فيمكنك اتباع الخطوات أدناه لتغيير الاسم على فيس بوك قبل 60 يوم.

قُم بتسجيل الدخول إلى حسابك على فيس بوك، ثُم قُم بفتح هذا الرابط.

حماية حساب فيس بوك

اختر لا أرى الخيار المناسب بهذه القائمة وانقر على متابعة. وفي الصفحة التالية انقر على بدء الاستخدام و سيقوم فيس بوك بفحص حسابك. بعد الإنتهاء من فحص الحساب انقر متابعة. وفي الصفحة التالية قم بتغيير كلمة مرور الفيس بوك وانقر على متابعة.

تغيير كلمة السر

الخطوة التالية هي الأكثر أهمية، ستظهر لك جميع الأسماء التي استخدمتها في حسابك على فيس بوك سابقًا. اختر الاسم الذي ترغب في استخدامه وانقر على التالي.

في النافذتين التاليتين انقر على تخطي، أخيرًا، انقر على الانتقال إلى موجز الأخبار، وبهذا تكون قد انتهيت من تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم.

ملاحظة: يمكنك اتباع نفس الخطوات على تطبيق فيس بوك أندرويد أو أيفون لتغيير اسمك قبل 60 يومًا، حيث أن الخطوات هي نفسها تمامًا.

بهذه الطريقة يُمكنك تغيير الاسم في فيس بوك قبل 60 يوم دون الانتظار. لكن يجب أن تضع في اعتبارك أنه يمكنك فقط تغيير الاسم إلى اسم من الأسماء السابقة التي استخدمتها على حسابك في فيس بوك. يوصى بتغيير كلمة المرور فيس بوك على فترات منتظمة للحماية من الاختراق، أو أي نوع آخر من إساءة الاستخدام. إذا وجدت أن هذه الطريقة مفيدة لك، فشارك المقال مع أصدقائك على فيس بوك.

قد يُعجِبكَ أيضًا

شارك برأيك.. ضع تعليقاً..