افضل محاكي اندرويد 2021 للكمبيوتر (10 برامج)

باستخدام افضل محاكي اندرويد سوف تتمكن من إنشاء هاتف افتراضي على الكمبيوتر لتشغيل ألعاب أندرويد على الكمبيوتر، أقدم لكم أفضل مجموعة محاكي أندرويد للكمبيوتر.

4

باستخدام افضل محاكي اندرويد سوف تتمكن من إنشاء هاتف افتراضي على جهاز الكمبيوتر لتشغيل تطبيقات الهاتف الذكي على الكمبيوتر، هناك عدة أسباب تدفعك لاستخدام محاكي أندرويد على الكمبيوتر، تعد الألعاب سببًا شائعًا للبحث عن افضل محاكي اندرويد سريع، يمكنك أيضًا استخدام محاكي أندرويد لتشغيل التطبيقات التي لا تعمل على الكمبيوتر، مثل تطبيق سناب شات وتطبيق انستغرام، يمكنك تشغيل تطبيق انستغرام بواسطة محاكي أندرويد وتحميل الصور من جهاز الكمبيوتر، وهذا ما لا يمكنك القيام به إلا من خلال محاكي أندرويد.

افضل محاكي اندرويد

الاستخدام الشائع لمحاكيات أندرويد هو لممارسة ألعاب أندرويد على جهاز الكمبيوتر، يُفضل اللاعبين ممارسة ألعاب أندرويد على الكمبيوتر للاستمتاع بشاشة الكمبيوتر الكبيرة وسهولة التحكم في اللعبة، أيضًا لا يتعين عليك متابعة شحن البطارية بما أنك تلعب من جهاز الكمبيوتر.

الاستخدام الثاني يتعلق بمطوري تطبيقات وألعاب أندرويد، حيث أن المطور يحتاج إلى اختبار تطبيقه أو لعبته على أكثر من جهاز أندرويد، ومحاكي أندرويد يوفر ميزة اختبار التطبيق على أكثر من نوع هاتف افتراضي قبل إطلاقه إلى متجر التطبيقات.

حالياً لا يوجد محاكي أندرويد يعمل بأحدث إصدارات من نظام أندرويد، ولا تزال معظم التطبيقات والألعاب تعمل على الإصدارات الأقدم من أندرويد، لذلك ليس شرطًا أن يكون إصدار أندرويد حديث للغاية، ومع ذلك فإن معظم المحاكيات تعمل الآن بالإصدارات أندرويد 7 و أندرويد 8.

إليكم قائمة بافضل محاكي اندرويد على الإطلاق، والتي تلبي جميع الإحتياجات.

1. محاكي Bluestacks

محاكي BlueStacks

محاكي Bluestacks هو الأكثر انتشارًا بين المستخدمين أكثر من محاكيات أندرويد الأخرى، وهناك عدة أسباب لذلك، بالنسبة للمبتدئين فهو متوافق مع نظام التشغيل ويندوز، أيضًا هو واحد من أوائل المحاكيات التي نجحت بشكل جيد والتي لا تزال تتلقى تحديثات منتظمة من قِبل مطوريه، يستهدف محاكي بلوستاك لاعبي أندرويد بالتحديد، يتضمن محاكي بلوستاك ميزة تعيين أزرار لوحة المفاتيح للتحكم في الألعاب بشكل سلس، يُمكننا القول أن هذا هو افضل محاكي اندرويد في هذه القائمة.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي Bluestacks
نظام التشغيلويندوز 7 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجIntel / AMD ثنائي النواة
بطاقة الرسوماتIntel / Nvidia / ATI بسرعه 1 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي2 جيجا بايت – مستحسن 8 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب5 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

2. محاكي LDPlayer

محاكي LDPlayer

يُركز محاكي LDPlayer بشكل كبير على أداء الألعاب، يعمل المحاكي هذا بإصدار أندرويد 7. يتميز محاكي LDPlayer بمجموعة من الميزات المخصصة للاعبي ألعاب أندرويد، تخصيص وحدات تحكم جيدة تتيح لك تعيين أزرار لوحة المفاتيح، والتشغيل المتعدد لأكثر من لعبة، ودعم الرسومات والجرافيك العالي.

انه أحد المحاكيات القليلة في هذه القائمة والذي يتلقى تحديثات باستمرار لتحسين التوافق مع أجهزة الكمبيوتر، يدعم محاكي LDPlayer مجموعة كبيرة من ألعاب أندرويد، مثل لعبة ببجي موبايل وغيرها العديد من الألعاب الأخرى، تم تحسين محاكي LDPlayer بشكل عام، مما يجعل اللاعبين أكثر قدرة على المنافسة في اللعبة، إلى جانب ذلك يعد هذا المحاكي واحد من افضل محاكي اندرويد لاستخدام تطبيقات مثل واتساب وانستغرام وما شابه من التطبيقات.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي LDPlayer
نظام التشغيلويندوز 7 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجIntel / AMD ثنائي النواة
بطاقة الرسوماتNVIDIA GeForce GTX 750
ذاكرة الوصول العشوائي2 جيجا بايت – مستحسن 8 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب36 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

3. محاكي MEmu Player

محاكي MEmu

يعتبر MEmu Player افضل محاكي اندرويد من ناحية السرعة، واحد من أفضل محاكيات أندرويد الجديدة والقادمة بقوة والذي يبدو أنه يعمل بشكل جيد مع ألعاب أندرويد، واحدة من أكبر ميزاته هي دعم كلًا من شرائح AMD وIntel، بالإضافة إلى ذلك فهو يدعم أكثر من إصدار أندرويد، يمكنك تشغيل ألعاب أندرويد متعددة في وقت واحد، محاكي MEmu Player يستهدف لاعبي أندرويد مثل محاكي Bluestacks والمحاكيات المماثلة الأخرى، يحصل محاكي MEmu Player على تحديثات باستمرار.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي MEmu Player
نظام التشغيلويندوز 7 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجIntel / AMD ثنائي النواة
بطاقة الرسوماتIntel / Nvidia / ATI بسرعه 1 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي2 جيجا بايت، مستحسن 4 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب10 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

4. محاكي Nox Player

محاكي NoxPlayer

محاكي nox player للكمبيوتر مُخصص للاعبين، يتضمن محاكي nox player خاصية تعيين المفاتيح للتحكم في ألعاب أندرويد باستخدام لوحة المفاتيح، ودعم وحدة التحكم الفعلي، وحتى القدرة على التحكم في إيماءات المفاتيح، على سبيل المثال يمكنك تعيين وظيفة التمرير لليمين بواسطة مفتاح سهم لليمين واستخدامه في لعبة بدون دعم فعلي لوحدة التحكم في الأجهزة، إنه ممتع للغاية ويبدو أنه يعمل بشكل جيد طوال الوقت، إنه أيضًا مجاني تمامًا وفي تطوير مستمر، ومن الأرجح أن يكون افضل محاكي اندرويد في المستقبل القريب.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي Nox Player
نظام التشغيلويندوز 7 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجIntel / AMD ثنائي النواة
بطاقة الرسوماتIntel / Nvidia / ATI بسرعه 1 جيجا بايت
ذاكرة الوصول العشوائي2 جيجا بايت، مستحسن 4 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب2 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

5. محاكي ARChon

محاكي ARChon

محاكي ARChon ليس مجرد محاكي أندرويد تقليدي، بل يمكنك تثبيته كإضافة إلى متصفح جوجل كروم، يمنح المحاكي متصفح جوجل كروم القدرة على تشغيل تطبيقات وألعاب أندرويد، ليس من السهل تشغيل هذا المحاكي، سيكون عليك تثبيت التطبيقات على جوجل كروم، ويجب عليك الحصول على ملفات APK وتحميلها إلى المحاكي، وكإجراء إضافي قد تحتاج إلى استخدام أداة لتغيير ملفات APK لجعلها متوافقة مع المحاكي.

على الجانب الإيجابي، فهو يعمل مع أي نظام تشغيل يمكنه تشغيل متصفح جوجل كروم، مثل نظام ماك، لينكس، ويندوز)، إذا أحببت تجربة هذا المحاكي الرائع فسوف تحتاج إلى إرشادات مفصلة لاستخدامه والتي تجدها هنا.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي ARChon
نظام التشغيلويندوز 7 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجIntel / AMD ثنائي النواة
بطاقة الرسوماتATI FireGL T2-128
ذاكرة الوصول العشوائي2 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب250 ميجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

6. محاكي GameLoop

محاكي gameloop

محاكي GameLoop، والمعروف سابقًا باسم Tencent Gaming Buddy، هو افضل محاكي اندرويد مُصمم خصيصًا للاعبي لعبة ببجي موبايل، قام مطوري لعبة ببجي موبايل بتسمية المحاكي باسم الشركة Tencent ليكون المحاكي الرسمي لألعابها، بما في ذلك ألعاب Call of Duty و PUBG Mobile، يتميز محاكي GameLoop بقدرته على تشغيل العديد من ألعاب أندرويد الأخرى، هذا المحاكي ليس جيدًا لاختبار التطبيقات أو التطوير، في الواقع تم تصميم هذا المحاكي لأجل الألعاب فقط، وهو لائق إلى حد ما ويضم مجموعة جيدة من أحدث الألعاب، بالإضافة إلى ذلك فإن وحدات التحكم في لوحة المفاتيح والأداء العام جيد، مما يجعله افضل محاكي ببجي.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي GameLoop
نظام التشغيلويندوز 7 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجIntel / AMD ثنائي النواة
بطاقة الرسوماتNVIDIA GeForce 8600 / 9600GT
ATI/AMD Radeon HD2600 / 3600
ذاكرة الوصول العشوائي3 جيجا بايت على الأقل
مساحة القرص الصلب2 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

7. محاكي Bliss OS

محاكي Bliss-OS

محاكي Bliss OS مختلف قليلاً، يعمل كمحاكي أندرويد للكمبيوتر، ومع ذلك يمكن أيضًا تشغيله بشكل ثابت على جهاز الكمبيوتر الخاص بك من خلال فلاشه USB، يعد خيار إقلاع جهاز الكمبيوتر من USB بالتأكيد خيارًا قويًا للمستخدم ولا يوصى به لحالات الاستخدام الأقل كثافة، التثبيت يشبه نفس عملية التثبيت على الكمبيوتر، حيث تكون العملية سهلة، ولكنها مملة إذا لم تقُم بإنشاء جهاز افتراضي من قبل، تعد طريقة تثبيت USB أكثر تعقيدًا، ولكنها تتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك تشغيل نظام أندرويد بدءًا من إقلاع جهاز الكمبيوتر.

كل هذا يجعل من Bliss OS محاكي أندرويد فريدًا للغاية إذا تمكنت من تجاوز الخطوات حتى النهاية، بالطبع يعمل بشكل جيد فقط إذا كان نظامك متوافقًا، لذلك كن مستعدًا لأخذ نسخة احتياطية من نظام التشغيل الحالي، يعمل محاكي Bliss OS بإصدار أندرويد 10، وهو أحدث إصدار أندرويد متوفر في محاكي حتى الآن، يجعلنا هذا نقول أن Bliss OS هو واحد من افضل محاكي اندرويد للكمبيوتر.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي Bliss OS
نظام التشغيلويندوز 7 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجIntel / AMD ثنائي النواة
بطاقة الرسوماتNVIDIA GeForce 6100 أو AMD RADEON A9800XT
مستحسن NVIDIA GeForce 940A أو AMD Radeon R9 A375
ذاكرة الوصول العشوائي2 جيجا بايت، مستحسن 6 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب5 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

8. محاكي Genymotion

محاكي Genymotion

Genymotion محاكي أندرويد مخصص للمطورين أكثر من لاعبي ألعاب أندرويد، يتيح لك اختبار تطبيقاتك على مجموعة متنوعة من أجهزة الجوال دون أن تمتلك أي جوال، يُمكنك تكوين المحاكي مع مجموعة متنوعة من أجهزة أندرويد بإصدارات مختلفة من نظام أندرويد للمساعدة في تلبية احتياجاتك عند اختبار التطبيقات، على سبيل المثال يمكنك تشغيل محاكي هاتف سامسونج مع أندرويد  4.2 أو محاكي هاتف نيكسوس  6 مع أندرويد  6.0.

لهذا فهو افضل محاكي اندرويد أيضًا يُمكنك التبديل بسهولة بين أجهزة أندرويد الافتراضية كما ترغب، Genymotion يقدم خدماته مجانًا للاستخدام الشخصي، الميزة الأكثر فائدة هي توفره على كل من جهاز كمبيوتر الخاص بك والشبكة السحابية، بالنسبة للذين ليس لديهم أجهزة كمبيوتر قوية يمكنهم الاستفادة من خوادم محاكي Genymotion لتقوم بكل العمل بالنيابة عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي Genymotion
نظام التشغيلويندوز 8.1 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجIntel / AMD رباعي النواة مع خاصية VT-x أو AMD-V/SMV
بطاقة الرسوماتNvidia GeForce 500 Series
ذاكرة الوصول العشوائي8 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب120 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

9. محاكي Phoenix OS

محاكي Phoenix OS

يعد نظام Phoenix OS واحدًا من احدث وافضل محاكي اندرويد للكمبيوتر، مثل أغلب المحاكيات، يتميز محاكي Phoenix OS بمرونته عند تشغيل ألعاب أندرويد، ومع ذلك فإنه يتميز أيضًا بواجهة تشبه سطح المكتب للكمبيوتر، لذا فهو يعمل بشكل جيد عند استخدامه للإنتاجية أيضًا، كاستخدام تطبيقات التواصل الاجتماعي والمفكرة وغيرها من التطبيقات، يحتوي المحاكي على خدمات Google Play، يعني هذا أنك ستكون قادرًا على تشغيل أي تطبيق أو لعبة على متجر Google Play، لذلك يُطلق عليه افضل محاكي اندرويد، نظرًا لقدرته على تشغيل اي تطبيق، يعمل محاكي Phoenix OS بواسطة أندرويد  7.1 وهو حديث نوعًا ما بالنسبة لمحاكي أندرويد.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي Phoenix OS
نظام التشغيلويندوز 8.1 أو أعلى (32 أو 64 بت)
المعالجمعالج Intel أو AMD صناعة عام 2012 أو ما بعده، ويفضل أن يكون معالج Intel Atom
بطاقة الرسوماتNvidia GeForce 500 Series
ذاكرة الوصول العشوائي8 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب5 جيجا بايت
فلاش USBمطلوب فلاشة 8 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

10. محاكي Remix OS Player

افضل محاكي اندرويد محاكي Phoenix OS

يعد Remix OS Player احدث محاكي اندرويد الأحدث للكمبيوتر الشخصي، يعمل محاكي ريمكس بنظام أندرويد مارشملو والذي لا يزال جيد مع العديد من التطبيقات القائمة عليه، عملية التثبيت بسيطة جدًا واستخدام المحاكي أيضًا سهل إلى حد ما، يعمل محاكي ريمكس على دعم ألعاب أندرويد بأكبر قدر من الميزات، هناك بعض الميزات الخاصة بلاعبي ألعاب أندرويد، بالإضافة إلى شريط أدوات قابل للتخصيص، يتميز بميزات مثل تشغيل ألعاب متعددة في وقت واحد، افضل محاكي اندرويد هو الذي يتيح لك تشغيل أكثر من لعبة في نفس الوقت.

متطلبات النظام لتشغيل محاكي أندرويدمحاكي Remix OS Player
نظام التشغيلويندوز 8.1 أو أعلى (64 بت)
المعالجمعالج Intel Core i3 
بطاقة الرسوماتNvidia GeForce 500 Series
ذاكرة الوصول العشوائي4 جيجا بايت
مساحة القرص الصلب16 جيجا بايت
فلاش USBمطلوب فلاشة 8 جيجا بايت
الإصدارأحدث إصدار

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، كانت هذه قائمة بافضل محاكي اندرويد، إذا فاتنا أي من محاكيات أندرويد للكمبيوتر، أخبرني عنها في التعليقات بالاسفل!

قد يُعجِبكَ أيضًا

شارك برأيك.. ضع تعليقاً..